عاشق الرومانسيه

محمد عليان - محمد حميدان
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 اعرف قيمه الصديق

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ياسين خطاب
عضو جديد


عدد الرسائل : 3
تاريخ التسجيل : 03/01/2008

مُساهمةموضوع: اعرف قيمه الصديق   الإثنين يناير 14, 2008 5:13 pm

[أما بعد فهذه نبذة لطيفه * ودرة بهية شريفة * مفرعة من شجرة أصلها سما * وفرعها نما * وماس بالطيب غصنها * و فاق بالنور حسنها * و أينع بالهداية غرسها * و بزغت بالعناية شمسها * وطاب بالرفق ثمرها * و لاح في الأفق قمرها * فهي شجرة المحبة * فأول ما غمسها في بحر الرحمة * فجاءت بمنشور مصون * إن المتقين في جنات وعيون * ثم غمسها في بحر القرب * فجاءت ببشارة قل إن كنتم تحبون الله فاتبعوني يحببكم الله * ثم غمسها ببحر الولاية * فجاءت بإشارة من يطع الرسول فقد أطاع الله * ثم اختار لتلك الحبة أرضا مقدسة * فانبتت زيتونة مباركة * فكان صلب الخليل ناديها * و ظهر إسماعيل شاطئ واديها * و تشعبت شعوبا * و تفرقت ثمارا وحبوبا


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تقبوا مني هذه الهديه المتواضعه وارجوا ان تنال رضاكم
وبالاخص الصديق والاخ بحر الألم
انت الوحيد الذي ازجيك اشجاني ---------- فتحفظ السر في عمق وايمان
انت الصديق الذي اشكو له المي ---------- اذيع سري له من بعد كتماني
وتلمع الدمعة الحــــرى تؤرقني ---------- مهما تخفت وذابت طي اجفاني
فتمسح الدمع في صمت وفــي --------- حدب وكم يهزك مني فرط تحناني
ابثك الكلمة البيضاء صادقــــة ---------- لا زيف فيهـــا ولا الوان بهتان
وتنقل الشوق للاحباب في ثقة ---------- فتقرا قلوبهم افراحي وأحزاني
وحين القاك القى الناس قاطبة ---------- ففرحة العمر عندي يوم تلقاني
وحين تهمس الحان منغمـــــــة --------- الى مسامعي كم يهتز وجداني
قل أقلبك مثلي في تلهفــه ام --------- لك يامؤنســـــي قلب كصوان
ما أنت الا مرسال القلب يبعثـه -------- الى الحيارى فيرشد كل حيران
فتسعد الروح باحت بالشجى --------- كلما مثل الاحبة تلاقت بعد هجران
ان غبت عني احس الكون مكتئبا --------- كالشمس غابت وراحت خلف شطأن
لو ان كل اللاء صاحبتهم هجروا -------- ماهمني هجرهم مادمت ترعاني
ان تدر من انت ما فارقتني ابدا -------- صديق عقلي واحلامي ووجداني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ياسين خطاب
عضو جديد


عدد الرسائل : 3
تاريخ التسجيل : 03/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: اعرف قيمه الصديق   الإثنين يناير 14, 2008 5:17 pm

والله حيا الله بجميع المشاركين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
al-saher
الاداره
الاداره
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 143
العمر : 27
البلد : فلسطين \\القدس
المزاج : not your busniss
تاريخ التسجيل : 03/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: اعرف قيمه الصديق   الأربعاء يناير 16, 2008 11:29 am

مشكور خيو ياسين فيديو رائع

تحياااتي


_________________
تحياااتي

M.HMIDAN

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-saher.top-board.com/index.htm
عاشق الرومانسيه
الاداره
الاداره
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 186
العمر : 28
البلد : القدس
المزاج : صبابا على طول
تاريخ التسجيل : 02/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: اعرف قيمه الصديق   الخميس يناير 17, 2008 10:37 pm

مشكور على موضوعك الروعه ول مفيد
تقبل مروري عاشق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://m7mad.netgoo.org
سود العيون
وسام شرف
وسام شرف
avatar

انثى
عدد الرسائل : 226
العمر : 31
المزاج : رايقة
تاريخ التسجيل : 04/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: اعرف قيمه الصديق   الخميس يناير 24, 2008 7:09 am

يقول المثل


الإنسان بلا صديق


كالغابـة بلا دليل


ياسيــن الخــطاب


إني هنا ، لم أجد إلا الجمـال ، بين حنايا روحك


أتيت بإبداع ..


جعلت تعبيري معه / يخونـنـــي ..

ياسن الخطاب

\

أدهشتنـــا ، لذا كن بالقرب


سود .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://cid-2979b16e45d7ac40.spaces.live.com/
 
اعرف قيمه الصديق
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عاشق الرومانسيه :: المنتديات العامه :: .•ஐ•°•..المنتدى الاسلامي.•ஐ•°•..-
انتقل الى: